fbpx

بتمويل فردوس الخيرية فرنسا.. الوكالة اليمنية الدولية للتنمية تدشن مشروع دعم الطلاب

أحدث الأخبار

دشنت الوكالة اليمنية الدولية للتنمية مشروع دعم الطلاب بمحافظة مأرب، وذلك بمدرسة سما مأرب ومدرسة خالد بن الوليد في الرميلة، بتمويل وإشراف فردوس الخيرية فرنسا.
وفي حفل التدشين الذي تم فيه توزيع الحقائب المدرسة والزي والمستلزمات المدرسية على الطلاب المستفيدين، أشاد الأستاذ/ عبدالعزيز الباكري نائب مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة مأرب بجهود الوكالة اليمنية الدولية للتنمية في تنفيذ مشروع دعم الطلاب لما له من أهمية في تحفيز استمرار الطلاب في التعليم ودعم العملية التعليمية، كما عبر الباكري عن شكره للوكالة على تنفيذ هذا المشروع والكثير من المشاريع التعليمية داخل المحافظة.
وفي كلمته أوضح د/ عبدالسلام السلامي المدير التنفيذي للوكالة أن المشروع يتكون من حزمة من المشاريع في مشروع واحد، حيث يتضمن توزيع الحقيبة المدرسية والمستلزمات الطلابية، الزي المدرسي، الوجبة المدرسية اليومية، المتابعة الطبية والنفسية ويستهدف الطلاب النازحين والأشد حاجة بمحافظة مأرب.
حضر حفل التدشين الأستاذ/ صالح الموساي مدير الامتحانات بمكتب التربية والتعليم والأستاذ/ ياسر الحيدري ممثل المكتب لدى المنظمات، والأستاذ/ جمال قحطان مدير المشاريع بالوكالة وعبدالله الجوري مدير التحالفات والشراكات.

 

 

 
This site is registered on wpml.org as a development site.