الأخبار

مدير مكتب الوكالة اليمنية الدولية للتنمية – اليمن يُعزّز التعاون الإنساني والتنموي مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية Jhco

قام الدكتور عبدالسلام السلامي مدير مكتب الوكالة اليمنية الدولية للتنمية – اليمن، بزيارة إلى الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في العاصمة عمّان. ترأس اللقاء د. حسين الشبلي الأمين العام للهيئة الخيرية، حيث جرى خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الإنسانية في اليمن وسُبُل تعزيز التعاون الإنساني والتنموي بين الجهتين.
تمحورت الزيارة حول استعراض الأدوار المتميزة التي تقوم بها الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية داخل وخارج المملكة، حيث قدّم الدكتور الشبلي نظرة شاملة حول المشاريع والمبادرات الإنسانية التي تنفذها الهيئة، وتأثيرها الإيجابي على الأوضاع المحلية والإقليمية.
من جانبه، قدّم الدكتور عبدالسلام السلامي نبذة عن الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يشهدها اليمن جرّاء الأزمات المتعددة، وشدد على دور الوكالة اليمنية الدولية للتنمية في تقديم الدعم والمساعدة للمتضررين وتنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المجالات.
تطرق اللقاء إلى آفاق التعاون المستقبلي بين الوكالة والهيئة، حيث تم تبادل وجهات النظر حول الفرص المتاحة لتعزيز التعاون في مجالات التنمية. وأكد الجانبان على أهمية تعزيز الشراكة بينهما لتحقيق أقصى فائدة للمحتاجين والمستفيدين.
أختتمت الزيارة بتوجيه الشكر والتقدير من الدكتور عبدالسلام السلامي للهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية على حسن الاستقبال والجهود المبذولة في دعم القضايا الإنسانية والتنموية في المنطقة، مع التأكيد على استعداد الوكالة اليمنية الدولية للتنمية لتعزيز التعاون المستقبلي وتحقيق المزيد من الإنجازات الإنسانية في اليمن.

تواصل معنا
1
Scan the code
كيف أستطيع أن اساعدك