الأخبار

الوكالة اليمنية الدولية للتنمية تعزز التعاون الدولي في ورشة الشراكات الرقمية للتمويل المستدام بإسطنبول

مقتطفات من مشاركة الوكالة اليمنية الدولية للتنمية في ورشة الشراكات الرقمية للتمويل المستدام في اسطنبول. حيث تعد هذه الفعالية جزءاً من برنامج “#تضامن” المدعوم من البنك الإسلامي للتنمية (IsDB) وصندوق التضامن الإسلامي للتنمية (ISFD) وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP). ويهدف البرنامج إلى تعزيز سبل العيش في المجتمعات النائية، وتمكين منظمات المجتمع المدني، ودعم التنمية المستدامة في الدول الأعضاء لدى البنك.

شهدت الفعالية مشاركة واسعة من ممثلي المنظمات غير الحكومية والمؤسسات التنموية، حيث تم تبادل الأفكار والممارسات الناجحة لتحقيق أهداف البرنامج. وأكدت الوكالة على أهمية الدور الذي تلعبه الشراكات الرقمية في تسهيل التواصل وتبادل المعرفة بين مختلف الجهات الفاعلة في مجال التنمية. كما تم تسليط الضوء على التحديات التي تواجه المجتمعات النائية وكيف يمكن للتكنولوجيا أن تساهم في التغلب عليها من خلال حلول مبتكرة ومستدامة.

وأشارت الوكالة إلى أن مشاركتها في هذه الورشة تأتي ضمن إطار استراتيجيتها الرامية إلى تعزيز التعاون الدولي وتبادل الخبرات مع المنظمات والمؤسسات الدولية. وتهدف الوكالة من خلال هذه المشاركة إلى توسيع شبكة علاقاتها وتعزيز قدراتها على تنفيذ مشاريع تنموية فعالة في اليمن.

تعتبر ورشة الشراكات الرقمية للتمويل المستدام فرصة مهمة للوكالة اليمنية الدولية للتنمية لتعزيز حضورها الدولي وتبادل الخبرات والمعرفة مع الشركاء الدوليين. وتسعى الوكالة إلى الاستفادة من هذه الفعالية لتطوير مشاريع جديدة تلبي احتياجات المجتمعات النائية وتسهم في تحقيق التنمية المستدامة في اليمن والدول الأعضاء لدى البنك الإسلامي للتنمية.

تواصل معنا
1
Scan the code
كيف أستطيع أن اساعدك